عن بلوك تشين هارت

بلوك تشين هارت هي منظمة غير ربحية تهدف لنشر العلم الأكاديمي حول تقنية البلوك تشين وتطبيقاتها للجميع، مستخدمة أساليب تعليمية تُعد الأكثر تطوراً. وتوفر الأكاديمية مصادر نظرية مجانية تم تحضيرها على مستوى تعليمي عالمي، وهي بذلك تعد السباقة في هذا المجال. حيث تم تأسيس بلوك تشين هارت بمبادرة من مجموعة من المواهب العربية والتي تحرص على بذل كافة الجهود والمساعي للمساهمة في وضع العالم العربي في المقدمة في هـذا المجال لهـذه التقنية كونها تفتح أبواباً عديدة لتطور وازدهار شعوبنا العربية.

نظرناً لإيماننا بما لهذه التقنية –بلوك تشين- من أثر في تحسين نوعية حياة المجتمعات والدول والأفراد وازدهارها على كل المستويات فإن بلوك تشين هارت تهدف إلى توفير دروس تعليمية عالية الجودة تقوم على تطوير محتوياتها نخب من خبراء وأكاديمي العالم، بالإضافة إلى تقديم بعض المحتويات العالمية المترجمة للغة العربية.

توفر بلوك تشين هارت فرصة اغناء متابعيها بمعلومات متنوعة تخص هذه التقنية وعلى كافة المستويات لجميع الناطقين باللغة العربية وبشكل مجاني. كما يمكن للمتعلمين الحصول على شهادات إتمام مناهج بشكل إلكتروني. ومن الجدير بالذكر أن بلوك تشين هارت تسعى أيضاَ إلى إبراز وتحفيز الخبراء العرب من كافة المجالات لإثراء المحتوى التعليمي العربي على الانترنت ومشاركة خبراتهم ومعارفهم مع المتعلمين العرب من خلال تطوير مناهجها وطرحها عبر المنصة.

وإيماناً منا بأهمية تقديم الجانب المعرفي والعلمي لكل من المعلم والمتعلم العربيين على حد سواء فإن بلوك تشين هارت تمثل وسيلة مؤثرة تتيح للعالم العربي الفرصة كي يعيد إنتاج ثقافته وصورته للعالم كما وتقوم بلوك تشين هارت بالمساهمة في عملية تطوير عالم التعليم الإلكتروني من خلال جناحها البحثي والمعلوماتي والذي يقوم على دراسة وتحليل البيانات من أجل تجويد التجربة التعليمية وابتكار أفضل الأساليب التي تخدم المتعلم العربي.